المحافظ بن الوزير يتسلم نسخة من وثيقة السلم المجتمعي ضمن مبادرة تعزيز السلام المجتمعي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

جدد الأخ عوض محمد بن الوزير محافظ محافظة رئيس المجلس المحلي بمحافظة شبوة تأكيد دعم قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، لجهود إحلال السلام على المستوى المحلي والوطني.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير، لفريق التفكير الاستراتجي وتسليمه نسخة من (وثيقة السلم المجتمعي) التي نشأت عن ورشة عمل استضافتها المحافظة يوم الثلاثاء الماضي، وجرى خلال التسليم، توقيع المحافظ بن الوزير على الوثيقة، التي تعزز البناء والسلم المجتمعي.

بدوره أكد الأخ صالح لقصم مستشار المركز أن وثيقة السلم المجتمعي جاءت في إطار مشروع استكشاف منهجيات محلية بديلة لدعم السلام في ، الممول من مركز للدراسات الاستراتيجية، بالشراكة مع منظمة سيفرورلد، وإشراف فريق التفكير الاستراتيجي بمحافظة شبوة.

جدير بالذكر، أن الوثيقة التي سلمت للمحافظ بن الوزير، تم إقرارها والاتفاق عليها، من قبل 60 مشاركا يمثلون القوى الاجتماعية والمشائخ والسلطة المحلية والأحزاب والأكاديميين والشباب والنساء ومنظمات المجتمع المدني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق