مدير عام البريقة يوقع محاضر تسليم مواقع ( 9 ) مشاريع خدمية للجهات المنفذة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وقع مدير عام البريقة في العاصمة الدكتور صلاح يحيى الشوبجي، بمكتبه ” الخميس “، محاضر تسليم مواقع تسعة مشاريع خدمية في قطاعي المياه والصرف الصحي للجهات المنفذة، بكلفة إجمالية بلغت ” ٣٤٢ ” ملايينُ و ” ٤٥٤ ” ألفًا و ” ٢١٣ ” ريالًا، بتمويل من السلطة المحلية.

وتضمنت محاضر التسليم خمسة مشاريع بقطاع الصرف الصحي بين إنشاء وإعادة تأهيل كلّ من، ” شبكة الخيسة حي الجبل، وبجانب شبك المصافي – الكسارة، ومنطقة الزحف الأحمر، ومنطقة السكنية بمدينة الشعب، وإعادة تأهيل واستكمال خط الصرف بمنطقة أبو حربة “.

فيما شملت المحاضر أربعة مشاريع بقطاع المياه ضمت، ” مياه منطقة الكسارة، وإعادة تأهيل جزء من خط المياه النازل من الخزان المغذي لمدينة البريقة، وإعادة تأهيل خط مياه حي الرسالة، وإعادة تأهيل شبكة مياه منطقة الدكة “.

وخلال توقيع محاضر المواقع بمعية أعضاء لجنتي التسليم التي ضمت كلّ من، نائب مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن م. زكي الحداد، ومدير إدارة المشاريع م. نديم عبدالوهاب، ومدير المنطقة الثانية مياه م. فيصل الشعبي، ونوابه م. صلاح العيدروس – م. وضاح باطرفي، ومدير المنطقة الثانية صرف صحي م. وضاح أحمد، ومديرا المالية والأشغال بالمديرية أ. طارق مهدي – م. مازن العزي، أكد ” الشوبجي ” على أهمية هذه المشاريع التي تأتي برعاية كريمة من معالي وزير الدولة – محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، وضمن اهتمام قيادة السلطة المحلية للنهوض بالبنية التحتية سيما بالقطاعات الخدمية، والتخفيف من معاناة المواطنين.

وعقب التوقيع قام ” مدير عام البريقة ” بمعية أعضاء اللجنتين وبحضور رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية أ. فؤاد احمد، بالنزول إلى موقعي مشروع شبكة الصرف بجانب شبك المصافي بالكسارة، ومشروع إعادة تأهيل جزء من خط المياه النازل من الخزان المغذي لمدينة البريقة.

مشددًا على ضرورة قيام المقاولين بسرعة البدء في تنفيذ المشاريع والتقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية مع الالتزام بالفترة الزمنية المحددة في عقود العمل.

▪ المكتب الإعلامي – مديرية البريقة – عدن
▪ الخميس – 22 فبراير 2024م


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق