رئيس الجمعية الوطنية يطّلع على أوضاع الزراعة بساحل حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الخميس، المدير العام لمكتب وزارة الزراعة والري في ساحل ، عبدالله عوض العوبثاني.

واطّلع الكثيري، خلال اللقاء الذي حضره العميد الركن سعيد المحمدي، رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت، ووكيل المحافظة حسن الجيلاني، على وضع الزراعة والتحديات والصعوبات التي يواجهها المزارعون ومكتب الوزارة في ساحل حضرموت.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، على اهتمام قيادة المجلس الانتقالي بالقطاع الزراعي، انطلاقا من قناعته بأهمية القطاع في توفير الأمن الغذائي لشعب ، مشددا على ضرورة الاستفادة القصوى من كل الإمكانات المتوفرة ومضاعفة الجهود للنهوض بالقطاع الزراعي في المحافظة.

من جانبه استعرض العوبثاني، المشاريع الزراعية المتعثرة في ساحل حضرموت من قبل الحرب، وأسباب تعثرها، والجهود المبذولة لاستئناف تنفيذها، مقدما شكره لوزير الزراعة ومحافظ المحافظة وقيادة المجلس الانتقالي، لاهتمامهم بالقطاع الزراعي في حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق