اجتماع مشترك للهيئة التنفيذية لانتقالي يهر والسلطة المحلية بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقد صباح اليوم اجتماع مشترك ضم الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية يهر وقيادة السلطة المحلية بالمديرية لمناقشة جملة من القضايا والمواضيع المتعلقة بأوضاع المديرية .

وافتتح الاجتماع بكلمة لرئيس تنفيذية انتقالي يهر غالب الحربي استعرض خلالها الجهود التي بذلتها قيادتي الانتقالي والسلطة المحلية بالمديرية في متابعة الجهات المختصة ولقاء بعض الوزراء لبحث السبل الكفيلة لمعالجة بعض القضايا التي تعاني منها المديرية .

وأشاد مدير عام المديرية محضار علوي بجهود قيادة انتقالي المديرية ومساندتها لعمل قيادة السلطة المحلية ، مؤكدا على ضرورة تضافر جهود الجميع لانتشال المديرية من واقعها المرير والتخفيف من معاناة المواطنين في الكثير من المجالات .

وحث الاجتماع على ضرورة استمرار الجهود لعالجة بعض القضايا المرتبطة بحياة المواطنين مثل الكهرباء والصحة والتربية والأمن والطرقات ، مشددا على وضع خطة مستقبلية مشتركة ووضع الأولويات في الصدارة للبدء بمعالجتها .


ودعا الاجتماع المواطنين بسماعدة مكتب الصحة بالمديرية لإنجاح حملة التطعيم ضد شلل الاطفال بالإضافة إلى مساندة الجهود المجتمعية لتشغيل الكهرباء .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق