النائب المحرمي يهنئ خادم الحرمين وولي عهده بذكرى يوم التأسيس للمملكة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بعث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد قوات العمالقة الجنوبية عبدالرحمن صالح المحرمي “أبوزرعة”، اليوم الأربعاء، برقية تهنئة إلى أخيه خادم الحرمين الشريفين، بن عبدالعزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، ومنهم إلى الشعب السعودي الشقيق، هنأهم فيها بمناسبة احتفالات المملكة بيوم التأسيس.
فيما يلي نص التهنئة:

“إن تأسيس المملكة العربية السعودية كان بمثابة البعث التاريخي المتجدد للأمتين العربية والإسلامية، كما شكّلتْ مسيرة المملكة خلال الثلاثة قرون الماضية نموذجاً تاريخياً للروح العربية الصادقة، والإرادة السياسية الوثابة، والحضور الفاعل إقليمياً ودولياً.
وإذ نغتنم هذه المناسبة الوطنية المهمة بتقديم أجمل آيات التهاني القلبية وأجلّ التبريكات الأخوية للمملكة العربية السعودية “حكومة وشعباً” بهذه المناسبة الخالدة، كما نجدّد التأكيد على حرصنا الدائم في مجلس القيادة الرئاسي على تعزيز أواصر العلاقة المتينة بين الشعبين والبلدين الشقيقين إيماناً منا بوحدة التاريخ والمصير. مثمنين مواقف المملكة الأخوية الصادقة مع شعبنا اليمني وشرعيته السياسية، ودعمها المستمر لمجلس القيادة الرئاسي على الصعيد السياسي والعسكري والاقتصادي والتنموي.
تمنياتنا لكم بالتوفيق والسداد، ولشعبكم الخير والرخاء، ولبلاد الحرمين الشريفين دوام التقدم والازدهار والنماء.
عبدالرحمن صالح المحرّمي “أبو زرعة”
نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي اليمني”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق