رئيس تنفيذية انتقالي المهرة يلتقي قيادة منظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة ، مجاهد بن عفرار، اليوم الاربعاء، محمد إبراهيم سيدون، سكرتير أول، ومحمد سالم كده، سكرتير ثان، لمنظمة الحزب الاشتراكي بالمحافظة.

وأشاد بن عفرار، بالمسيرة النضالية والدور الريادي والوطني لكوادر الحزب الاشتراكي وتمسهكم بالمبادئ الوطنية، ودور الحزب في مساندة قضية الشعب الجنوبي العادلة في ثورته التحررية لنيل الاستقلال الوطني الثاني.

وأكد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، حرص القيادة السياسية للمجلس الانتقالي على وحدة الصف الجنوبي بكافة مكوناته السياسية والاجتماعية والعسكرية، لافتا إلى أن قدم تضحيات جسيمة.

وثمنت قيادة سكرتارية منظمة الحزب الاشتراكي، جهود المجلس الانتقالي، وخطواته في لم الشمل الجنوبي والحفاظ على النسيج الاجتماعي، مشيدة بالدور البارز لتنفيذية انتقالي المحافظة، وجهودها الملموسة خلال فترة وجيزة.

وناقش اللقاء، تطورات الأوضاع في محافظة المهرة والجنوب عامة، والحراك السياسي والدبلوماسي على الصعيدين المحلي والخارجي، مشددا على ضرورة تعزيز التعاون المشترك بين كافة المكونات الجنوبية في هذه المرحلة الهامة والحساسة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق