بموكب جنائزي مهيب… حالمين تشيع جثمان الشهيد القائد فهد الحضرمي العكيمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حالمين – جهاد الحالمي :

في موكب جنائزي مهيب ، شيّع أبناء مديرية حالمين بمحافظة صباح اليوم الأربعاء جثمان الشهيد القائد فهد حسين علي الحضرمي العكيمي الحالمي الذي استشهد في جبهة بيحان محافظة فجر يوم أمس الثلاثاء وهو يؤدي واجبه الوطني في الخطوط الأمامية.

وقد انطلق موكب تشييع الشهيد من مستشفى الجمهورية بالعاصمة صباح اليوم وصولا إلى نقطة التجمع بمحطة لحمرين حيث احتشدت جموع غفيرة من أبناء النديرية هناك ثم توجه موكب التشييع إلى مقبرة الشهداء ليوارى جثمان الشهيد الثرى عقب الصلاة عليه وسط مشاهد ومشاعر حزينة عمت جميع المشيعين.

وتقدم مراسيم التشيع مدير عام مديرية حالمين الأستاذ عبد العزيز الأعجم، والقائد أبو بكيل الحالمي، والقائد منصب الضحاك ضابط أمن الميناء، ورئيس القيادة المحلية لانتقالي حالمين العميد ناجي الكربي، والشيخ ملهم الجبراني ، ومدير الأمن محمد مطلق جابر، والشيخ هاشم المحرزي ، والشيخ محمد ثابت الشوكي، والشيخ عاد المحرزي ، وعدد من مديري مكاتب السلطة المحلية، وأعضاء الانتقالي، وقيادات عسكرية ومدنية ومشايخ وشخصيات اجتماعية وجموع غفيرة من المشيعين .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق