رئيس انتقالي أبين يطلع على أوضاع واحتياجات جمعية الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الأستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ، بمعية عضو الجمعية الوطنية الاستاذ ناصر عاطف ، ومدير الإدارة التنظيمية الاستاذ عبدالله برهوت ،اليوم بزيارة تفقدية لمبنى جمعية الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين بالمحافظة بمقرها الكائن بمدينة الكود بمديرية خنفر وذلك للاطلاع على أوضاعها واحتياجاتها.

وخلال الزيارة اطلع الاستاذ حسن غيثان من رئيسة الجمعية الأستاذة نعيمه ناصر علي، على سير نشاط الجمعية التي أقيمت بجهود ذاتية من قبل الأهالي وإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الحرفية والمهنية والمسابقات الثقافية والفكرية وحفظ القرآن الكريم.

كما استمع غيثان إلى الصعوبات والتحديات التي تواجه الجمعية وافتقارها إلى موازنة تشغيلية وعدم وجود مبنى ملائم يواكب احتياجات المكفوفين والوسائل الإرشادية واللوحات التوجيهية ووسائل نقل تساهم في التخفيف من أعباء حركة التنقلات.

وثمن من جانبه الاستاذ حسن غيثان جهود إدارة الجمعية في الرعاية والتدريب والتأهيل وتبني وتطوير قدرات المكفوفين لصقلها في خدمة المجتمع

مؤكدا حرص القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي نيل المكفوفين لحقوقهم المشروعة والعيش بين أوساط المجتمع بكرامه من خلال الرعاية الكاملة وحريصة على دعم شريحة المكفوفين من خلال المشاريع والبرامج الهادفة والموجهة.

ومن جانبها شكرت الأستاذة نعيمه ناصر رئيسة جمعية الأمل لرعاية وتأهيل المكفوفين بالمحافظة زيارة رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن غيثان والوفد المرافق واسهامه في مساندة الجمعية من خلال الأنشطة والفعاليات لإعطاء شريحة المكفوفين الأمل بالحياة وتحقيق طموحاتهم للعيش بين أوساط وصفوف المجتمع.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق