برعاية انتقالي الضالع.. تكريم أوائل طلاب مدرسة الشهيد محمود علي محمد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظمت إدارة مدرسة الشهيد الطيار محمود محمد علي الأساسية، في مديرية ، اليوم الثلاثاء، حفلا تكريميا للطلاب الأوائل والمتفوقين، برعاية القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة، ممثلة بإدارة المرأة والطفل.

وشهد الحفل الذي حضره، مدير إدارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية، جليلة علي قاسم، ومدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية، الأستاذ عبدالرقيب الجعدي، ونائب مدير مكتب التربية، الأستاذ عبدالباسط الحماطي، القاء العديد من الكلمات التي باركت للطلاب المكرمين، وأشادت بجهود إدارة المدرسة ومجلس الآباء وحرصهم على تحفيز الطلاب والطالبات.

وأكدت مديرة إدارة المرأة والطفل، حرص قيادة ممثلة بالرئيس عيدروس الزُبيدي، على رعاية الطلاب ودعم العملية التعليمية، باعتبارها حجر الزاوية في إرساء مداميك الدولة الجنوبية المنشودة.

من جانبه عبر الجعدي، عن سعادته بتكريم الطلاب المبرزين، مشيدا بتفاني وإخلاص المعلمين في أداء رسالتهم السامية رغم الظروف الاستثنائية التي يعيشونها، حاثا أولياء الأمور إلى التعاون مع إدارات المدارس ومتابعة التحصيل الدراسي لأبنائهم.

بدوره، اعتبر مدير مدرسة الشهيد محمود علي محمد، جياب النقيب، أن هذه النتائج هي ثمرة لجهود المعلمين وإخلاصهم لمدرستهم وتفانيهم في عملهم، شاكرا مجلس الآباء على وقوفهم إلى جانب إدارة المدرسة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق