السفير قاسم عسكر وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية يزورن المناضل أبو قاسم الحدي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام صباح اليوم السفير قاسم عسكر جبران برفقة الاخوة محمد احمد الشقي وعلي محمد البكري عضوا الجمعية الوطنية والناشطة السياسية نهى محمد صالح البوهي بزيارة معنوية واخوية ونضاليه للاخ المناضل سالم محمد عبد الرحمن (ابو قاسم الحدي ) احد قيادات مجموعة 33 التي كانت داعمه اساسيه للحراك الثوري السلمي في منذ عام 2007م حتى 2015م .

وكان ابو قاسم الحدي قد تعرض هو واسرته لحادث مروري امضوا وقت من الزمن للعلاج .

وخلال الزياره اكد السفير جبران والوفد المرافق له على الثبات والصمود لمواصلة النضال حتى تحقيق كامل اهداف شعب الجنوب في الحريه والاستقلال واستعاده دولة الجنوب المنشوده مهما كانت المصاعب والتحديات والمخاطر التي تواجه شعبنا .

مجددين التأكيد على احترام كل الجهود التي قدمها المناضلين المخلصين من ابناء شعب الجنوب لخدمه وطنهم من اجل حريته وكرامته بين دول وشعوب المنطقه والعالم ، وان الدوله القادمه باذن الله سوف تكرم هؤلاء الرجال الذين نذروا حياتهم وقدموا ممتلكاتهم من اجل انتصار شعب الجنوب ، وكذلك الذين تضرروا جراء الصراعات السابقه لاعاده الاعتبار لهم والاسرهم .

وقال السفير قاسم عسكر جبران بانهم وخلال اللقاء تحصلوا على جواب كانوا يبحثوا عنه حول سبب تسمية المجموعه 33 ، وقال ان العدد الذين اسسوا المجموعه في البداية كانوا 33 عضوا .

وأضاف : “طلبنا من المناضل أبو قاسم الحدي نقل تحيات الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي الى قياده مجموعه 33 وفيهم عبدالله محمد سعد ابو باسل ، والى كل اعضاء المجموعة ، الذين كانوا في طليعه النضال لدعم الحراك الثوري السلمي في الجنوب .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق