المحافظ بن الوزير يؤكد استمرار دعمه ورعايته لقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد المحافظ ابن الوزير استمرار دعمه ورعايته لقطاع الشباب والرياضة بالمحافظة وتعزيز مستوى الأنشطة والبرامج للشباب في مختلف الجوانب.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ بن الوزير ومعه الوكيل المساعد سالم الأحمدي بالإخوة أحمد لقور رئيس نادي ولطفي باجمال أمين عام النادي.

وفي اللقاء اطلع المحافظ بن الوزير من رئيس نادي التضامن عن أوضاع النادي ومستوى الأنشطة والبرامج وأبرزها مشاركة النادي في بطولة الجمهورية للكرة الطائرة بعد حصوله على بطاقة تجمع محافظة للكرة الطائرة.

وأشاد المحافظ بن الوزير بما حققه نادي التضامن خلال تصفيات تجمع المحافظة واستحقاقه بطاقة التأهل للتجمع النهائي لبطولة الجمهورية ممثلا عن محافظة شبوة، منوها بأن مشاركة أي نادي من أندية المحافظة في إي محفل يعتبر ممثل للمحافظة بشكل عام ويجب دعمه ومساندته من الجميع.

ووجه المحافظ بن الوزير بتقديم الدعم اللازم لإنجاح مشاركة نادي التضامن في بطولة الجمهورية للكرة الطائرة التي ستقام في مدينة مطلع مارس القادم متمنيا لبعثة النادي التوفيق وتحقيق النتائج المرجوة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق