اللواء البحسني : النهوض بالعاصمة عدن مسؤولية المجلس الرئاسي والحكومة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

فور وصوله لمطار الدولي قادماً من محافظة اكد اللواء الركن / عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس بأن العاصمة عدن في أيادي أمينة ولا خوف عليها، جاء ذلك عبر منشور خاص خص بها اللواء البحسني متابعيه في حائطه الشخصي من على منصة إكس حيث قال : “‏ منذُ أن وطأت أقدامنا مطار عدن الدولي، لمسنا كم أن عدن في أيادي أمينة، فلا خوف عليها أمنياً، فعدن بحاجة لرعاية خاصة من قبل الحكومة ومن قبل مجلس القيادة الرئاسي.

مؤكداً من خلال تغريدته بحاجة المدينة لرعاية خاصة لتحسين أوضاعها وخدماتها، داعيا رئاسة الحكومة الجديدة بقيادة رئيس الوزراء الجديد احمد بن مبارك بضرورة النهوض بالمحافظة وتأهيل الخدمات الضرورية فيها وقال : ” هذه المدينة الرائعة و التاريخية التي جمعت بين النضال والتحديث والمدنية، اليوم بحاجة لرعاية خاصة لتحسين أوضاعها وخدماتها.

لذلك فإنه تقع على الحكومة برئاسة رئيس الوزراء الجديد أحمد بن مبارك، مسئولية النهوض بعدن وإعادة تأهيلها و الإهتمام بالخدمات و خلق المزيد من فرص العمل للشباب فيها، لتعود جميلة ورائعة كما كانت، و لينعم مواطنيها بالخير والوئام.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق