ضبط مصنع لإنتاج الخمور البلدي يديره عناصر من المهاجرين الغير شرعيين بمدينة عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تمكنت شرطة الدوريات وامن الطرق بمحافظة صباح اليوم الأثنين من ضبط مصنع محلي للخمور بمدينة عتق مركز محافظة شبوة.

وأوضح المقدم علي مسعود الدحبول قائد شرطة الدوريات وامن الطرق بأن وحدة من شرطة الدوريات تمكنت من ضبط مصنع للخمر البلدي وتقطيرة بواسطة أدوات تقليدية.

وأضاف الدحبول بأن عملية الضبط جاءت بناءاً على معلومات مُسبقة تفيد بوجود أماكن مشبوهه غير مأهولة بالسكان يتخذها أشخاص من المهاجرين غير الشرعيين مأوى لهم لتصنيع الخمور المُسكرة ويتم بيعها لإفساد الشباب والمجتمع.

وذكر المقدم الدحبول بأنه وبعد عملية بحث وتحري واسعة ألقت الأجهزة الأمنية التابعة لشرطة الدوريات بالمحافظة، القبض على الاشخاص الذين يديروا المصنع من الجنسية الاثيوبية في أحد المنازل الواقعه بالجهة الشرقية للمدينة متلبسين، وتم التحرز على المضبوطات وهي عبارة عن براميل معبأة بالخمور، وعلب مياه معباه بالخمر، وبعض الأدوات التي تستخدم في عملية التصنيع.

وأكد المقدم الدحبول بأنه تم احالتهم مع المضبوطات للبحث الجنائي وفتح محضر تحقيق في الواقعة وإيداع المتهمين الحجز لتحويل ملفهم إلى النيابة العامة لينالوا جزاءهم العادل.

ودعاء قائد شرطة الدوريات الاخوة عقال الحارات وكافة المواطنين بسرعة الإبلاغ عن المشبوهين لدى أقرب مركز أمني أو دورية أمنية أو التواصل بالرقم المجاني لشرطة المحافظة على الرقم 199 ، وذلك لمكافحة الجريمة بكافة أشكالها، وللحفاظ على الأمن والاستقرار وسكينة المواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق