اللجان المجتمعية بالعاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت اللجان المجتمعية في العاصمة صباح اليوم الاحد 18 فبراير 2024م اجتماعا دوريا برئاسه الاخ علي النمري مدير الاداره العامه للجان المجتمعيه في العاصمه عدن ونائبه الاخ عبد الرحمن الشعوي وحضور جميع رؤساء اللجان المجتمعيه في مديريه العاصمه عدن..

هذا وقد تضمنت نقاط; الاجتماع في مناقشه عمليه حصر المستاجرين والنازحين وأن على جميع رؤساء اللجان رفع التقارير الشهريه اضافه الى عمل خطة نزول لقيادات اللجان المجتمعيه من جميع ومديريات الاحياء السكنيه ووضع خطه لوضع أستماره للعقود بين ملاك العقارات السكنيه والمستاجرين ..
وقد عبر الاخ الشعوي نائب مدير الاداره العامه للجان المجتمعية عن شحه الامكانيات ومع هذا طلب; من القيادات االاستمرار في أتباع التعليمات الموجهه لهم من قبل الادارة العامة للجان المجتمعية; والعمل حسب اللوائح الانظمة; لعمل اللجان المجتمعيه ..
وحذر من اي تجاوزات على الانظمه واللوائح ، وخرج الاجتماع بعدد من التوصيات منها :
-تجهيز استماره حصر النازحين والمستاجرين; حتى موعد الاجتماع القادم في شهر مارس ، وكذا طلب من رؤوساء الاحياء; الالتزام حول عقد الاجتماعات الدوريه وعليهم; -رفع التقارير والكشوفات للادارة العامة ، و يجب اشراك نائب رئيس لجنه المديريات وسكرتاريه اللجنه القياديه ، واضاف الاخوة; النمري ونائبه; أن اي كشوفات خاصه بالسلل الغذائيه يجب ان تختم بختم; الرئيس ونوابه.
-وكذا تجهيز كشوفات بمسؤوله المراه ونائبتها في لجنه المديريه والاحياء وان تكون جاهزه قبل تاريخ 8 مارس ، وقبل انتهاء الاجتماع اعطى المجال لرؤساء اللجان في المديريات لوضع مقترحاتهم حول ما دار في الاجتماع او حول معاناتهم في العمل المجتمعي وتم الرد عليها من; قبل قياده ادارة اللجان العامه في العاصمه عدن ..

  • من حنان الشعيبي

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق