مسؤولون من السلطة المحلية والمصفاة والكهرباء والمياه يناقشون آلية نقل خطوط الخدمات من جسر الشركة المتهالك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش عدد من قيادة السلطة المحلية يوم ” السبت “، مع مسؤولي بمصافي وادارتي مؤسستي الكهرباء والمياه بالعاصمة، آلية نقل خطوط الخدمات من الجسر القديم المتهالك المحاذي للشركة وكذا خطوط الخدمات بخط الحسوة.

جاء ذلك خلال نزول ميداني للوكيل الأول بالمحافظة أ. محمد نصر شاذلي، ومدير عام البريقة د. صلاح الشوبجي، بحضور نائب المدير التنفيذي لشركة مصافي عدن م. سعيد محمد، وكبير المهندسين م. محمد المشيبي، ومدير كهرباء عدن أ. سالم الوليدي، ومدير مؤسسة المياه م. محمد باخبيرة، ومدير عام مكتب الأشغال بعدن م. وليد منصور الصراري، إلى جسر الشركة وكذا خط منطقة الحسوة.

وفي النزول تم تفقد مواقع خطوط الخدمات التي تمر من جسر الشركة القديم الآيل للسقوط وفي منطقة الحسوة، والاستماع من المهندسين بالمصفاة ومؤسستي المياه والكهرباء للخطط المقترحة لنقلها من المواقع الحالية تحسباً لحدوث أضرار فيها مستقبلاً في حال بقائها في أوضاعها الحالية.

عقب ذلك وجه وكيل المحافظة الأول ” شاذلي ” كلّ من مدراء مؤسستي المياه والكهرباء، برفع المقترح الفني مع التكلفة خلال أيام، ليتم عرض الدراسة على معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن أ. أحمد حامد لملس، والبدء في العمل خلال الأسبوع القادم لحل الإشكالية حفاظاً على خطوط الخدمات وأنابيب وقود المصفاة المغذية لمحطات الكهرباء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق