الكثيري يناقش مع الحكم صالح بن علي النهدي سُبل تعزيز وحدة صف أبناء حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام الأستاذ علي عبدالله الكثيري رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم السبت، بزيارة للمرجعية القبلية المعروفة الحكم الشيخ صالح بن علي بن ثابت النهدي في منزله بمدينة .

وناقش رئيس الجمعية خلال الزيارة، التي رافقه فيها العميد سعيد احمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ، بحضور عدد من مشايخ قبيلة نهد، مع الشيخ النهدي عددا من القضايا التي تهم حضرموت، والسبل الكفيلة بتعزيز وحدة صف أبنائها، والدور المهم لمراجعها الاجتماعية والقبلية في هذا الجانب.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية على أهمية تقريب وجهات النظر بين أبناء حضرموت وتعزيز الترابط، والحفاظ على النسيج الاجتماعي الواحد، مشيرا إلى أن حضرموت تحظى باهتمام خاص من قبل قيادة المجلس الانتقالي، باعتبارها العمق الاستراتيجي للجنوب ومركزه الاقتصادي، وحريصة دائما على أن تأخذ حضرموت حقوقها كاملة غير منقوصة في المجالات كافة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق