بحضور النائب البحسني .. مدرسة الفقيد علي سعيد الحيقي تحتفل بتخرج دفعة مساعدي النظام الأولى بالمكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بحضور اللواء الركن نائب رئيس ، عضو مجلس القيادة الرئاسي، و العميد محمد عمر اليميني واركان حرب المنطقة العسكرية الثانية ،احتفلت مدرسة الفقيد علي سعيد الحيقي للتدريب القتالي صباح اليوم، بتخريج دفعة مساعدي النظام الأولى.

وألقى اللواء ركن فرج سالمين البحسني ، كلمة تهنئة لخريجي الدفعة ووصفهم بأنهم الركيزة الأساسية والقدوة في المحافظة على النظام في جميع معسكرات ومحاور المنطقة وستكون هذه الدفعة رافدًا هامًا لإخوانهم في تعزيز المنطقة العسكرية الثانية.

بدوره، حث العميد طيار محمد عوض مصعب، رئيس عمليات المنطقة ومدير المدرسة القتالية، المساعدين على مخافة الله في مهامهم المستقبلية، حيث سيكونون مسؤولين عن النظام في جميع المحاور والوحدات العسكرية التابعة للمنطقة.

تأتي هذه الدورة كجزء من سلسلة دورات تم عقدها في المدرسة القتالية بالمنطقة العسكرية الثانية. وتهدف هذه الدورات إلى تعزيز فهم بناء القوات المسلحة وتعزيز قدراتها في التعامل مع التحديات الداخلية والخارجية .

وطاف اللواء البحسني بقاعات التدريب واستمع إلى شرح مفصل من المدربين والمتدربين حول مدى استفادتهم من المفاهيم التي تلقوها في الأيام الماضية منذ بداية الدورة،واستمع من القائمين عليها الى شرح عن برامج التدريب واهدافها .

وفي ختام الحفل ، كرمت قيادة المدرسة  اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، بدرع الوفاء، تقديراً لجهوده المبذولة في دعم وتأهيل مدرسة الفقيد علي سعيد الحيقي.

حضر الاحتفال العميد الركن خالد حمد التميمي قائد لواء الريان والعميد الركن عمر عبيد البكري وعدد من القادة العسكريين والضباط من المنطقة العسكرية الثانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق