العميد المنهالي يكرَّم الناشط المجتمعي عمر العطاس”الشامخ“ نظير جهوده التطوعية في خدمة الأمن والمجتمع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرّم المدير العام لأمن وشرطة ساحل ، العميد مطيع سعيد المنهالي، اليوم الخميس بمكتبه، الناشط المجتمعي عمر أحمد العطاس”الشامخ“، نظير جهوده المبذولة في العمل التطوعي لخدمة الأمن والمجتمع، ومنها ردم الحفر في عدة شوارع بمدينة ، ووضع اللوائح الإرشادية على طريق عقبة عبدالله غريب.

وأشاد العميد المنهالي بمبادرة فلنتعاون المجتمعية التي يرأسها العطاس، وأنشطتها الإنسانية المستمرة، إلى جانب عملها في ردم الحفر في عدة شوارع للتقليل من حوادث إتلاف إطارات وهيئات المركبات الأمامية، ووضع اللوائح الإرشادية لتعزيز السلامة المرورية لمستخدمي الطريق، والحفاظ على حياتهم.

وأشار العميد المنهالي، خلال التكريم الذي حضره مساعد مدير شرطة السير رئيس قسم الإصدار الآلي بالإدارة المقدم فيصل اليزيدي، والدكتور عمر بن مخاشن، إلى أهمية مشاركة الشباب المحبين لوطنهم والساعين لتطويره عبر المبادرات الشبابية التطوعية للوقوف إلى جانب مؤسسات الدولة في ظل الظروف الراهنة، حاثًا الشباب الآخرين أن يقتدوا بالشامخ العطاس الذي يضحي بوقته وجهده لأجل ازدهار مجتمعه.

وأكد العميد المنهالي على وقوفه الدائم ودعمه المستمر لكل شاب طموح لديه نية صادقة وإرادة قوية للنهوض بحضرموت من خلال المبادرات الشبابية الطيبة التي تعود بالنفع على المجتمع بأكمله.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق