مدير مكتب التربية والتعليم بالضالع يدشن توزيع السلة الغذائية المقدمة من دولة الكويت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ محسن علي احمد الحنق مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة توزيع السلة الغذائية المقدمة من قبل دولة الكويت الشقيقه، للمعلمين والمعلمات في بعض مدارس مديرية  الضالع. 

وخلال التدشين الذي حضره مدير مكتب المحافظ محمد فضل اسماعيل، وعدد من المسئولين  ومدراء العموم بالسلطة المحلية،القى الأستاذ الحنق كلمةً قدم من خلالها شكره وتقديره الكبير الى دولة الكويت قيادة ً وشعب، على مواقفهم الإنسانية تجاه أبناء شعبنا في مختلف المحن والمنعطفات الوطنية.

وأوضح مدير التربية والتعليم أن دعم دولة الكويت لشعبنا ليس وليد اللحظة، بل هو امتداد للعلاقات الحميمية  منذ ما بعد الأستقلال الوطني للجنوب عام 1967م،مؤكداً بالسياق نفسه على أن مشاريع دولة الكويت حاضره وشاهده وحيّه في قلوب الناس،وعلى وجه الخصوص الدعم المقدم  لقطاعي التعليم والصحة، وهذا هو  خير تأكيد على عمق الترابط الأخوي  الحميم بين البلدين. 

بدوره أكد رئيس مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية الأستاذ رائد ابراهيم أن المؤسسة نفذت توزيع أكثر من خمسمائة سله غذائيه مقدمه من دولة وشعب الكويت الشقيق بمناسبة اعياده الوطنية، وتدشيناً لمشروع كويت الرحمة رقم 3 لشهر فيراير من العام 2024م.
ونوه مدير مؤسسة التواصل للتنمية الإنسانية،بأن هذا الدعم هو بداية ً لمشاريع قادمه، يحرص مشروع كويت الرحمة على تقديمها لأبناء هذا الوطن خلال المراحل القادمة بإذن لله تعالى.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق