رئيس هيئة منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت يلتقي عضوي المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الجنوبيين ورئيس النقابة بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت الدكتور/ حسن الغلام العمودي بعضوي المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، ورئيس نقابة حضرموت في مبنى المنسقية صباح هذا اليوم.

في مستهل اللقاء رحب الدكتور/ حسن العمودي بعضوي النقابة الأستاذ خالد الكثيري والأستاذ صلاح البيتي، وكذلك الأستاذ فاروق العكبري رئيس النقابة فرع حضرموت.

وخلال اللقاء فقد أطلعهم على أهم الانشطة التي تعمل بها المنسقية لاسيما تلك المتعلقة بجانب الصحافة والإعلام والتي تُعدُ جسرا أساسياً في بحث العلاقة المشتركة، وقد تم تسليم مسودة التفاهم إلى الأستاذ فاروق العكبري والتوقيع عليها خلال الأيام القادمة لتقنين أوجه الشراكة القادمة بين المنسقية والنقابة.

كما قام الدكتور حسن بعمل جولة لهم في مبنى المنسقية للتعرف على الإدارات والأقسام.

وفي الختام أبدوا شكرهم وتقديرهم لروح التعاون والعمل المشترك من الدكتور حسن الغلام العمودي والجهود التي يبذلها في خدمة الطلاب الجامعيين والأكاديميين والموظفين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق