نائب رئيس الانتقالي يلتقي رموز العمل الدعوي بحضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل اللواء الركن فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، وفدا من المشايخ والعلماء والدعاة في حضرموت، اليوم الاثنين في مدينة المكلا.

وعبر خلال اللقاء عن حرصه على التواصل المستمر مع رموز العمل الدعوى، نحو توحيد الخطاب الديني ضد مليشيات الحوثي المدعومة من إيران.

وأكد أن المشايخ والعلماء والدعاة تقع على عاتقهم مسؤوليات كبيرة في توصيل العلم بصدق وأمانة، والتقييم الموضوعي لمختلف الأحداث التي يمر بها الوطن، وتوحيد كلمة الناس حول رأي سديد.

وأشار إلى أهمية توحيد الكلمة في الخطاب الديني، وأن يكون رأي المشايخ موحّد في مختلف الأوضاع السياسية والاقتصادية والأمنية، لتوحيد الصف ولم الشمل، لتجاوز التحديات الراهنة في البلاد.

وتناول الأوضاع الاقتصادية، ومعاناة المواطنين من تحديات، مؤكدا ضرورة توحيد الجهود لمواجهة التحديات الأمنية والاقتصادية في محافظة حضرموت، والتصدي للمليشيات الحوثية الإرهابية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق