تنفيذية انتقالي المهرة تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة المهرة، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الأول لشهر فبراير، برئاسة مجاهد بن عفرار، رئيس الهيئة.

واستعرض بن عفرار في مستهل الاجتماع، آخر مستجدات  الأوضاع في المحافظة خاصة والجنوب عامة ودلالتها على المشهد السياسي العام، موضحا أن القوى المعادية للمشروع الوطني الجنوبي تلعب آخر أوراقها للدفع نحو تأزم الأوضاع لخلق حالة من عدم الاستقرار.

وأشار رئيس تنفيذية انتقالي المهرة، إلى أن القيادة السياسية ممثلة بسيادة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، تسير وفق خطوات مدروسة نابعة من مبادئ وطنية صادقة وإستراتيجية محكمة، تثبت الأحداث ومنعطفاتها صحتها يوما بعد يوم.

من جانبه، أكد محمد سالم كده، عضو مجلس المستشارين، على أهمية تعزيز الأداء الداخلي والعام للهيئات المحلية للمجلس الانتقالي، بالاعتماد على منهج التخطيط والتنفيذ الفعال والتقييم الشامل للنتائج وتحليل أثرها على بيئات العمل الداخلية و الخارجية لمواكبة التحركات الإستراتيجية للقيادة السياسية.

وناقش الاجتماع، ما تشهده المحافظة من حالة الانفلات الأمني وتدهور الخدمات والأزمات المتصاعدة، لافتا إلى تداعيات أزمة الوقود في زيادة أعباء ومعاناة المواطنين، مشددا على ضرورة قيام الحكومة بدورها وتحمل مسؤوليتها في هذا الجانب.

وخرجت الهيئة التنفيذية في ختام اجتماعها، بعدد من القرارات والتوصيات المدرجة في جدول الاجتماع، لاتخاذ ما يلزم بشأنها.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق