قيادة المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين الجنوبيين تلتقي برئيس فرع النقابة بمحافظة حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ألتقى عضوا المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الأستاذان صلاح البيتي وخالد الكثيري في المكلا صباح اليوم الأحد الموافق 11 فبرلير 2024 م، بقيادة فرع النقابة بمحافظة حضرموت ممثلة بالأستاذ فاروق العكبري رئيس فرع النقابة .

وجرى خلال اللقاء الأطلاع على أنشطة النقابة في محافظة حضرموت وتقييم مستوى ماتم تنفيذها ومايجري التحضير لإقامتها لاسيما وان النقابة بمحافظة حضرموت ساحلا وواديا كانت في صدارة الفروع نشاطا وحركة على مستوى جميع فروع المحافظات .

ورحب رئيس فرع النقابة بمحافظة حضرموت الأستاذ فاروق العكبري بالزميلين صلاح البيتي وخالد الكثيري ، ووضع أمامهما لمحة موجزة عن فعاليات النقابة وخططها وعزمها على تنفيذ العديد من البرامج والأنشطة وتطلعاتها الراهنة والمستقبلية .

وطالب عضو المكتب التنفيذي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين الأستاذ ، صلاح البيتي ، ببذل المزيد من الجهود نحو الدفع بنشاط الفرع وبذل المزيد من الأقتراب في أوساط الصحفيين بما يحقق مبدأ ان النقابة هي سند ومعين للصحفيين في كل المجالات في مقدمتها الحقوق الوظيفية والحريات الصحفية .

من جانبه ، الأستاذ خالد الكثيري، عضو المكتب التنقيذي لنقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين ، أشاد بنشاط فرع نقابة الصحفيين بمحافظة حضرموت كما نوه إلى ضرورة المسارعة في مد جسور العمل النقابي وتكوين لجان صحفية في المؤسسات الإعلامية بالمحافظة والسعي نحو بناء التفاهمات مع إدارات المؤسسات الإعلامية في سبيل تأسيس لجان نقابية فاعلة داخل تلك المؤسسات ،

كما دعا ، خالد الكثيري ، إلى الحرص على النزول على المرافق الخدمية وايجاد صيغ شراكات يتفق بشأنها في سبيل خلق بيئة مساعدة للصحفيين في مختلف المجالات مثل الجانب الطبي والقانوني بما في ذلك المرافق الخدمية الحكومية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق