لملس يبحث مع فريق برنامج الأمم المتحدة الإنمائي سُبل التعاون والتنسيق المشترك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة


التقى وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، في مكتب التخطيط والتعاون الدولي، اليوم الأحد، السيد أوون هوك إم مدير مشروع تعزيز الوصول الشامل إلى العدالة التابع لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي”UNDP”.


وبحث الجانبان أوجه التعاون والتنسيق المشترك بين السلطة المحلية وفريق المشروع في جانب تمكين المرأة، وتدريب تأهيل الشرطة النسائية في العاصمة عدن بما يمكنها من تأدية مهامها بكل كفاءة وفاعلية.


كما تطرق اللقاء إلى عدد المشاريع الأخرى التي تضمنها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في العاصمة عدن وفي مقدمتها، تأهيل وصيانة أسواق الأسماك، بما يضمن مواكبتها للاشتراطات البيئية المطلوبة، والحد من المظاهر العشوائية.


وأكد لملس، خلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي بالعاصمة عدن بدر معاون، ومديرة مكتب التخطيط والتعاون الدولي انتصار مرشد، ومدير مكتب المحافظات الجنوبية عبدالمنعم مصطفى، ومنسق المشروع عبدالغني الوجيه، إستعداد السلطة المحلية لتذليل أي صعوبات تواجه عمل البرنامج الأممي، وتقديم كافة التسهيلات لفرقه العاملة في العاصمة عدن، بالصورة التي تكفل تحقيق أقصى استفادة من المشاريع المقدمة في مختلف المجالات التنموية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق