مدرسة رخمة تتفوق على مدرسة ظبة بالمسابقة العملية بيافع رصد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اقيمت أمس السبت 10 فبراير 2024م مسابقة علمية في قاعة مركز دار العلوم للتدريب والتأهيل رصد والتي كان طرفاها مدرستي يسلم حسين رخمة وعاتق عبدربه ظبة.
و انتهت المسابقة بفوز مدرسة رخمة بفارق نقطة واحدة فقط عن مدرسة ظبة، حيث تحصلت مدرسة رخمة على 33 درجة من 35 درجة فيما تحصلت مدرسة ظبة على 32 درجة من 35 درجة، وبهذه النتيجة عكست مدى الاهتمام الكبير والجهود المبذولة من قبل ادارة المدرستين ممثلة بالاستاذيين الفاضلين شفيق شنظور وابوبكر سالم، ومن خلفهما الطاقم الوظيفي للمدرستين.

وتميزت المسابقة بالندية والتنافس الشريف، وتخللت المسابقة بعض الفكاهات وتلاوه عطرة للقرآن الكريم تلاها الطالب محمد عبدالمولى من مدرسة رخمة.

وتكونت لجنة التحكيم من الاساتذة وهم الدكتور فهمي العمودي استاذ التربية الإسلامية بكلية يافع للعلوم التطبيقية وطاهر حنش رئيس قسم التعليم العام بالتربية رصد وصدام محسن بن صفر مدير الأوقاف والإرشاد رصد ومدرس مادة اللغة الإنجليزية بمدرسة العدنة وعبدالحكيم الصيعري مدرس مادة الرياضيات.

حضر هذه المسابقة العلمية الاستاذ شفيق شنظور مدير مدرسة ظبة وابوبكر سالم مدير مدرسة رخمة بنين وعبدالمولى احمد وكيل مدرسة رخمة واكرم الجبيري والدكتور محسن المحرمي ومحفوظ الجعوني وعدد كبير من الطلاب والمعلمين ومجلس الآباء والمواطنين.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق