رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي مدير عام مديرية عتق وإدارة نادي التضامن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر، صباح اليوم السبت، بمقر انتقالي شبوة في مدينة عتق، مدير عام مديرية عتق عبدالله الخليفي ورئيس إدارة نادي التضامن الرياضي احمد لقور.

وفي مستهل اللقاء، رحب رئيس انتقالي شبوة، بمدير عام المديرية و إدارة نادي التضامن والوفد المرافق لهم.

وأكد بن لكسر، دعم ومساندة قيادة المجلس الانتقالي لجهود قيادة السلطة المحلية في استقرار الأوضاع، ومتابعة المشاريع الحيوية والخدمية التي تلامس حياة المواطنين في مديرية عتق.

وشدد رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، على ضرورة بذل المزيد من الجهود لتعزيز العمل المشترك بين قيادتي السلطة المحلية والهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي، للوقوف صفا واحدا أمام كل التحديات التي تواجهها المديرية.

من جانبه وقف الخليفي، أمام الأوضاع العامة والخدمية في مديرية عتق، والجهود التي بذلتها قيادة السلطة المحلية.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوضاع نادي التضامن وما يقدمه من أنشطة رياضية في عددٍ من الألعاب المختلفة.

من جهتهم قدما مدير عام مديرية عتق ورئيس نادي التضامن، شكرهم لقيادة انتقالي شبوة على اهتمامها بالقطاع الخدمي و الرياضي في المحافظة، مقدمان شرحاً وافياً عن الصعوبات التي تواجه المديرية وادارة النادي في ظل الظروف الحالية.

وفي ختام اللقاء، اتفقت قيادة انتقالي شبوة، والسلطة المحلية وإدراة نادي التضامن على التنسيق والعمل المشترك فيما يصب في مصلحة المحافظة والقطاع الخدمي و الشبابي الرياضي والثقافي.

حضر اللقاء مدير البنك الأهلي محافظة شبوة لطفي باجمال ومسؤول الأنشطة في النادي احمد الفرد و مدير مكتب رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة عبدالعزيز الحاج و محمد العشلة الإدارة الإعلامية في تنفيذية انتقالي المحافظة..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق