الحملة الأمنية في الصبيحة تداهم اوكار الافارقة والخارجين عن النظام والقانون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

انطلقت اليوم الحملة الأمنية بقيادة الشيخ العميد حمدي شكري وعدد من قيادات الوحدات الأمنية والعسكرية لمداهمة اماكن تواجد الافارقة والخارجين عن النظام والقانون وذلك في مناطق مديرية المضاربة ورأس العارة محافظة لحج.
وتشهد الحملة المشتركة لقوات العمالقة والوحدات الأمنية الاخرى، ارتياح شعبي كبير من قبل مشائخ ووجهاء ابناء المديرية و اسنادها لتحقيق جميع الأهداف.

الحملة جاءت بتوجيهات من الرئاسة وانطلاقاً من مخرجات لقاء عزافه بمنزل اللواء الركن محمود الصبيحي وزير الدفاع سابقاً وبحضور عدد من القيادات الأمنية والعسكرية والمدنية.

ولقد حققت الحملة العديد من المنجزات والنجاحات منذ انطلاقها والتي تصب في تعزيز الأمن والاستقرار وإعادة هيبة الدولة بالقضاء على مختلف الظواهر السلبية والدخيله على مناطق الصبيحة عقب تواجد للافارقة مخيمات لممارسة نشاطات محرمة شرعاً وقانوناً واجماع المجتمع المحلي الشعب والقبلي على اقتلاعها من جميع اراضي المديرية لما لها من خطورة على المجتمع وايضاً تشكل غضب من الله تعالى.

و تحظى الحملة بتأييد واسع من قبل الدولة والمواطنين لما تقوم به من تنفيذ توجيهات السلطات القضائية في القبض على المطلوبين أمنياً وتسليمهم لسلطات القضاء.

وتسير الحملة بقوة القانون وهي جزء من الدولة لتحقيق الأمن والأمان والاستقرار في المديرية ولتفعيل عمل السلطات المحلية وتدخلات المنظمات الإنسانية واحداث التنمية .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق