السفير قاسم عسكر جبران يطمئن على صحة اللواء أحمد مهدي المنتصر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن24| خاص:

قام صباح اليوم السفير قاسم عسكر جبران بزيارة الشخصية الوطنية اللواء أحمد مهدي علي المنتصر في منزله للاطمئنان على صحته.
ورافق السفير في الزيارة الأخوة محمد أحمد حيدره امشقي وعلي محمد صالح البكري والأخت نهى البوهي. حيث نقلوا تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي إلى اللواء المنتصر.

استمرت الزيارة لمدة ساعتين، استمع الحضور خلالها إلى سيل من الذكريات والتجارب التي مر بها اللواء المنتصر على مدى عقود من الزمن.
واستمتع الحضور بحديث المناضل القدير وشعروا بشموخه رغم الظروف الصعبة التي يعانيها.
وخلال الزيارة شارك اللواء المنتصر ذكرياته عن الثورة وبداياتها والتحديات التي واجهتها فترة الثورة نتيجة لتأثيرات المحيط والاقليم، بما في ذلك لقاءه بالزعيم جمال عبد الناصر.

كما تحدث اللواء المنتصر عن تجربته الطويلة ودوره في خدمة الوطن بكل وفاء وأخلاص، وأكد على ضرورة الحفاظ على هوية الجنوب.
كما أشار إلى أن لديه العديد من الرؤى والأفكار والمشاريع الاقتصادية التي إذا تم الاهتمام بها ستعود بالنفع الكبير على أبناء الجنوب.

وعبر اللواء المنتصر، عن شكره للسفير قاسم عسكر على الزيارة وعلى أمل لقاء قادم وتحسن ظروف الجنوب.

يذكر أن اللواء المنتصر هو أحد الرموز القيادية لثورة 14 أكتوبر، حيث أبلى فيها بلاء حسنًا مع كوكبة من القادة المناضلين لتحقيق استقلال الوطن في عام 1967.

وبعد الاستقلال، عمل اللواء المنتصر بكل اخلاص في تأسيس وبناء مؤسسات دولة الجنوب من خلال توليه العديد من المناصب العسكرية والمدنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق