رئيس انتقالي أبين يناقش مع مكتب رعاية الشهداء والجرحى بالمحافظة عمل قاعدة بيانات مشتركة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ناقش رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي اليوم الاربعاء مع نائب مدير مكتب رعاية الشهداء والجرحى بالمحافظة الاستاذ عدنان المريدي عمل قاعدة بيانات مشتركة.

واطلع غيثان خلال اللقاء الذي حضره وكيل أول محافظة أبين الاستاذ احمد ناصر الجرفوش ، على أداء وعمل مكتب الشهداء والجرحى بالمحافظة وآلية الحصر والتوثيق والصعوبات التي تعترض سير عمل الرعاية

مؤكدا حرص قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة بأوضاع أسر الشهداء والجرحى الذين قدموا أرواحهم في سبيل الذود عن الوطن والانتصار لقضيته ومشروعه التحرري.

وجرى خلال اللقاء بحث العلاقات ومستوى التعاون والتنسيق المشترك وعمل قاعدة بيانات مشتركة بعيدا عن العمل الازدواجي وحصر كافة الشهداء والعمل على حسم كافة القضايا الحقوقية المتعلقة بهذه الشريحة التي ضخت في سبيل أن ينعم الجنوب بالأمن والاستقرار والدفاع عن مكتسباته.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق