السقاف يفتتح قاعة ومسرح ثانوية عدن النموذجية بدارسعد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

افتتح الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، بمعية الأستاذ بدر معاون الأمين العام نائب محافظ العاصمة عدن، والأستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد، لقاعة ومسرح ثانوية عدن النموذجية (كلية البيومي وثانوية عبود سابقا) بعد الانتهاء من أعمال الصيانة والترميم وإعادة التأهيل والتجهيز لهذه المنشأة التي يصل عمرها إلى أكثر من” 100 عام.

وفي الافتتاح ألقى السقاف كلمة أشار من خلالها إلى عظمة هذا المشروع والمكانة الكبيرة التي تحملها هذه الثانوية، التي تخرج منها كوكبة من الأجيال والكوادر الذين تبوأوا مناصب مهمة في الدولة، ناقلا تحايا الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والاستاذ أحمد حامد لملس وزير الدولة محافظ العاصمة عدن بمناسبة هذه اليوم البهيج.

ويأتي إعادة افتتاح قاعة ومسرح ثانوية عدن النموذجية، بعد أكثر من 30 عام من الإهمال وتوقف الأعمال المسرحية والأنشطة والبرامج الثقافية والفنية وإحياء ذكرى المناسبات الوطنية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق