المحمدي يحيي جماهير حضرموت على التفافها حول نخبتها

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

حيا رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، جماهير المحافظة على التجاوب الكبير مع دعوة الهيئة للمليونية الداعمة للنخبة والمطالبة بمعالجة الوضع المعيشي المتردي، معبرا عن شكره وتقديره لكل من ساهم في إنجاحها ..
وقال المحمدي في تصريح صحفي أن جماهير حضرموت، بالتفافها حول المجلس الانتقالي وتلبيتها لدعوته مساء أمس، أكدت من جديد للقاصي والداني، أنها مع المشروع الجنوبي، مشروع بناء الدولة الفيدرالية المدنية، الذي أكد الرئيس القائد عيدروس الزبيدي على المضي بخطى مدروسة في تنفيذه، من خلال توحيد الصف الجنوبي والشروع في بناء هياكله السياسية والاجتماعية والاقتصادية، استعدادا لإقامة دولتنا المنشودة.
معربا عن سعادته للاصطفاف الوطني الذي اظهرته جماهير حضرموت حول قوات النخبة، مثمنا بشكل خاص مشاركة شباب ورجال ونساء وادي حضرموت.. مشيرا إلى أن حضرموت، جددت في هذه المليونية مطالبها بإخراج تلك القوات ونشر قوات النخبة على مختلف مناطق حضرموت..

مجددا التأكيد على أهمية ان يتم نشر قوات درع الوطن المنتمين لحضرموت لحفظ الأمن والاستقرار في وادي حضرموت، الذي يعيش حالة من الاختلالات الأمنية، بسبب وجود المنطقة العسكرية الأولى.
مثمنا دور وجهود الأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات في تأمين حضرموت ومحافظات الجنوب، وتقديم الدعم الاقتصادي والخدماتي لأبنائه..
وأكد المحمدي أن المليونية، أرسلت رسالة واضحة، على عزيمة وتصميم شعبنا لمواصلة نضاله لتحرير وادي حضرموت وكامل التراب الجنوبي،وإقامة دولة فيدرالية مدنية حديثة. وقال المحمدي أن المليونية، أرسلت رسالة واضحة، على عزيمة وتصميم شعبنا لمواصلة نضاله لتحرير وادي حضرموت وكامل التراب الجنوبي،وإقامة دولة فيدرالية مدنية حديثة.
مضيفا، إن الإرادة الصلبة للجماهير ووحدة صفها، هي السلاح الفتاك، الكفيل بتحرير وادي حضرموت وانتزاع حقوق أبنائه.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق