اللواء البحسني: أبناء حضرموت أثبتوا كم هي غالية عندهم قوات النخبة الحضرمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عدن24- سمير الكثيري:

بعد عودته لمدينة المكلا ظهر يوم الامس السبت عبر اللواء الركن فرج سالمين البحسني عضو مجلس القيادة الرئاسي نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عن امتنانه وشكره للمشاركين في مليونية تأييد النخبة الحضرمية لكل حضرموت.

حيث اكد في كلمة خاص عن امتنانه بتأييد أبناء المحافظة من مختلف مشاربها واطيافها ومكوناتها لوقوفهم مع ابناء نخبتهم قائلاً :

” اثبت الحضارم في مليونيتهم التي خرجوا فيها مساء امس واحتضنتها مدينة المكلا وشارك فيها كل ألوان الطيف الحضرمي بكل مكوناته السياسية والقبلية والمجتمعية، اثبتوا كم هي غالية عندهم قوات النخبة الحضرمية.

وثمن اللواء البحسني خروج أبناء المحافظة بهذا العدد الكبير والغير مسبوق قائلا:
“وبخروجهم الكبير هذا وبكثافة غير معهودة اظهروا تضامنا لا محدودا مع هذه القوة، الامر الذي سيرفع من معنوياتها، فالتحام المجتمع بقوات نخبته الحضرمية والتفافه حولها امر في غاية الاهمية في هذه الظروف.

واختتم اللواء البحسني كلمته مخاطبا جميع أبناء المحافظة ونخبتهم قائلاً : “هنيئا لقوات النخبة الحضرمية هذا التضامن القوي وهنيئا للمواطنين في حضرموت هذا الامل الكبير الذي يضمن امن وامان حضرموت.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق