مليونية النخبة.. الشعب الجنوبي يحمي قواته ويحصن حضرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يترقب الجنوب العربي، فعالية مهيبة تُقام يوم السبت المقبل في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت، دعمًا لقوات النخبة الحضرمية وإصرارًا على تمكينها من تولي زمام الأمور في مختلف أرجاء المحافظة.

مليونية المكلا دعا إليها المجلس الانتقالي، وحثَّ على مشاركة شعبية مهيبة في هذا الحدث الكبير الذي سيكون تحت عنوان “مليونية النخبة”.

الحدث الجنوبي الكبير يأتي عرفانًا وتقديرًا لجهود قوات النخبة الحضرمية التي سطّرت ملاحم عظيمة وحققت نجاحات كبيرة لتحرير مديريات ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة.

ونجحت قوات النخبة الحضرمية في غرس نموذج أمني مشرف يحقق الاستقرار والتنمية في حضرموت، ما يجعل الشعب الجنوبي حريصًا على توجيه رسالة شكر لقوات النخبة.

المليونية ستكون أيضًا بمثابة رسالة جنوبية واضحة مفادها أن الشعب الجنوبي لن يتخلى عن المكتسبات والمنجزات التي حققتها قوات النخبة على مدار الفترات الماضية.

ويبدي الشعب الجنوبي استعدادًا كاملًا للتضحية بالنفس والمال دفاعًا عن إنجازات قوات النخبة الحضرمية وحرصًا على استكمال المنجزات الأمنية التي تحققت.

هذا الإصرار الجنوبي سيكون بمثابة خطوة جديدة تقود إلى تمكين قوات النخبة الحضرمية وتوليها ملف الأمن في وادي حضرموت وتطهير هذه المنطقة من سرطان المليشيات الإخوانية الإرهابية التي تزرع الفوضى المروعة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق