المحافظ الثقلي يقر إعتماد يوم 22 فبراير من كل عام يوم النظافة بالمحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أقر إجتماع برئاسة محافظ أرخبيل سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم إعتماد يوم 22 فبراير من كل عام يوم النظافة بالمحافظة، لرفع مستوى المشاركة الرسمية والمجتمعية بالنظافة نظراً لأهمية الأرخبيل البيئية .

وطرح في الأجتماع الذي ضم مدراء النظافة والتحسين والأشغال والطرق والسياحة والأوقاف والإرشاد والأعلام والصحة والسكان ونائب مدير الأمن و مدير شركة أي سي ال، الجوانب التكاملية والجهود المشتركة من الجهات المختصة لبلورة الأفكار والمقترحات التي تسهم في رفع مستوى نشاط النظافة وتعزيز الجوانب التوعوية على كافة المستويات .

وناقش الأجتماع النقاط الرئيسية المقدمة من المكاتب التي تحدد مساهمتها في عام النظافة وحملة النظافة الشاملة القادمة وفقاً لإختصاصها في إطار تفعيل مهام مؤسسات الدولة المرتبطة بشكل مباشر مع صندوق النظافة والتفاعل معه لجعل سقطرى منطقة خالية من النفايات وغرس وعي مجتمعي في هذا الخصوص .

وشدد الأجتماع على سرعة نقل باعة الخضار والفواكة للمكان المحدد من قبل السلطة المحلية إتخاذ الإجراءات القانونية على المخالفين.

وخرج الأجتماع بعدد من القرارات والتكاليف للمكاتب المختصة، وكذا إقرار عقد إجتماع لمجلس ادارة صندوق النظافة والتحسين والمكاتب المختصة كل أسبوعين لتقييم العمل والوقوف على الخطة المقبلة .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق