السقاف يناقش مع حرس المنشآت آلية تأمين مباراة “ديربي العاصمة عدن” لكرة القدم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقى الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، اليوم الأربعاء، قائد الكتيبة الأولى في قوات حرس المنشآت ياسر الأحجل وكذا نائب قائد اللواء لشؤون الرقابة والتفتيش محمد الصولبة.

وبحث اللقاء آلية تأمين مباراة ديربي العاصمة عدن لكرة القدم بين فريقي التلال ووحدة عدن والتي تأتي ضمن مباريات الجولة 16 من دوري عدن الممتاز، حيث من المقرر أن تقام المباراة في ملعب شهداء وحدة عدن بمديرية الشيخ عثمان عصر يوم الجمعة المقبل.

كما ناقش اللقاء الترتيبات الأمنية التي سترافق المباراة لضبط ايقاعها من خلال ترتيب عملية دخول وخروج الجمهور في الملعب، وتحديد وترتيب أماكن مشجعي كلا الفريقين في المدرجات، وذلك تجنبا لأي اعمال شغب قد تنتج عن احتكاك الجمهور.

واقر اللقاء عددا من الترتيبات والإجراءات الهامة التي سيتم العمل عليها بالتنسيق والتعاون مع أمن الملاعب لتأمين هذا الديربي المميز الذي تترقب له الجماهير الرياضية بكل شغف .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق