الرئيس الزُبيدي يستعرض مع السفيرة الهولندية مستجدات جهود إحلال السلام في بلادنا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

استقبل الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بمكتبه في العاصمة عدن، صباح اليوم الإثنين، سعادة جانيت سيبن سفيرة مملكة هولندا لدى بلادنا.

واستعرض اللقاء العلاقات المتميزة بين البلدين الصديقين، والجهود التي تبذلها الحكومة الهولندية لدعم مسار السلام وإعادة الأمن والاستقرار إلى بلادنا والمنطقة، بالإضافة إلى آخر المستجدات المتعلقة بخارطة الطريق التي يقودها مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة وبمساندة الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية.

وثمّن الرئيس الزُبيدي الدعم الذي تقدمه مملكة هولندا لبلادنا في الجانب الإنساني والمتمثل بدعم مشاريع إدارة الموارد المائية، ودعم تمكين النساء والفتيات للمشاركة في بناء السلام، مؤكدا على أهمية تعزيز الدعم ليشمل مشاريع تنموية مستدامة تخفف من التداعيات التي أفرزتها الأزمة الاقتصادية على المواطنين.

حضر اللقاء رئيس الإدارة العامة للشؤون الخارجية في المجلس الانتقالي الجنوبي الدكتور صالح محسن الحاج، وعماد محمد مدير مكتب نائب رئيس مجلس القيادة، ومن السفارة الهولندية تيسا سخولما سكرتير أول للشؤون السياسية في السفارة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق