حملة مرورية لضبط المُخالفين لنظم وقواعد السير بمديرية الشحر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تواصل شرطة السير والأجهزة الأمنية بمدينة الشحر حملاتها المرورية لضبط المُخالفين بنظم وقواعد السير بمديرية الشحر استكمالاً للحملات السابقة التي نُفذت خلال هذا العام الجاري 2023م لتنظيم حركة السير والحد من الحوادث المرورية .

وضبطت شرطة السير والأجهزة الأمنية بالمديرية خلال اليومين الماضيين عددا من الدراجات النارية المُخالفة ، والتي تُوقّف دراجاتها النارية في الطرقات الرئيسية والأرصفة والأماكن المزدحمة بالمواطنين مما تُسبب إختناقات وتُعيق حركة السير ، وتأتي هذه الحملة تمهيداً للحملة الإجبارية للترقيم التي ستبدأ خلال الايام القادمة لضبط الحالة الأمنية في المديرية والمحافظة بشكل عام .

ودعت شرطة السير مالكي الدراجات النارية بالألتزام بنظم وقواعد السير حيث أنها ستضرب بيداً من حديد وسوف تضبط كافة المُخالفين من عاكسي الخطوط ،ومصدري الأصوات المزعجة من قزوزاتهم وركوب أكثر من ثلاثة أشخاص على الدراجة والسباقات في الخطوط الطويلة والداخلية
والذين يقومون بتركين دراجاتهم النارية في الأماكن المُزدحمة و الشوارع الرئيسية والأرصفة.

من ناحيته شدد مدير أمن الشحر “العقيد عوض بن عكاس العوبثاني ” على أهمية إقامة هذه الحملات المرورية ضد المُخالفين بنظم وقواعد السير للحد من الاختناقات المرورية في المواقع المزدحمة لتسهيل حركة المواطنين .

ودعا مدير شرطة السير الرائد محمد سالم غرامة المواطنين بالتعاون مع رجال المرور والأجهزة الأمنية، وعدم التهاون بالإرشادات واللوائح المرورية الصادرة لإنجاح هذه الحملات للحد من الحوادث المرورية وتنظم حركة السير .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق