منسقية الانتقالي في كليتي التربية والعلوم بجامعة حضرموت تختتم دورة تدريبية في ” الاستخدامات المتقدمة للبرنامج الإحصائي SPSS”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اختتمت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي في كليتي التربية والعلوم بجامعة حضرموت، اليوم الاحد، دورة تدريبية بعنوان “الاستخدامات المتقدمة للبرنامج الاحصائي SPSS” للأكاديميين في الكليتين.

وفي ختام الدورة ألقى الدكتور حسن العمودي رئيس منسقية المجلس الانتقالي في جامعة حضرموت، كلمة أشار فيها إلى أن الدورة تساهم في تعزيز مهارات الأكاديميين وتساعدهم في تحليل البيانات واستخدام الأدوات الإحصائية بفعالية مع رفع جودة الأبحاث العلمية وتحسين المستوى التعليمي في الكليتين.

وتلقى المشاركون في الدورة من المدرب الأستاذة أشواق بن شحنه العديد من المواضيع أبرزها شرح واسع في معاملات الاتساق الداخلي واستخدامات البرنامج الاحصائي SPSS، إضافة إلى استعراض الأنشطة التدريبية العملية والتحليل الإحصائي للعلاقات باستخدام معاملات الارتباط والانحدار.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق