تربية لحج : تم استيفاء كافة إجراءات كشوفات العلاوات لموظفي التربية في حينه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد مكتب التربية والتعليم بمحافظة لحج أنه استوفى كافة إجراءات كشوفات موظفيه المتعلقة بالعلاوات السنوية في حينه وفور التعميم من وزارة الخدمة المدنية بشأن رفع الكشوفات ، وقد تم عكسها إلى وزارة التربية والتعليم و كذلك الجهات المختصة.

وأوضح مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الأستاذ فهمي بجاش ثابت انه لم يرد اي استفسار الى مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عن أي بيانات أو إجراءات ناقصة رغم تواصل المكتب المستمر بين الحين والآخر معهم .

كما أوضح أنه تم التواصل الموارد البشرية بوزارة التربية والتعليم عقب ما تناقل في منصات الإعلام بخصوص العلاوات لمعرفة جوانب القصور من مكتب التربية والتعليم بالمحافظة إلا أنهم اتضح عدم وجود أي قصور في إعداد الكشوفات ، فيما سيتم عقد لقاء بوزير الخدمة في غضون الأيام القريبة لمناقشة بعض الإشكاليات بالخصوص .

كما طمأن مدير التربية منتسبي التربية والتعليم بالمحافظة، أن قيادة مكتب التربية والتعليم بالمحافظة حريصة كل الحرص باستلام مستحقات منتسبيها أسوة بباقي زملائهم في المحافظات الآخرى. وان مايدور من شائعات لن تثني تفاني جهود مكتب التربية والتعليم بالمحافظة، داعيا إلى عدم الانجرار إلى تلك الشائعات الداعية إلى إرباك الاستقرار الإداري والتعليمي وتعطيل العملية التعليمية بالمؤسسات التعليمية.

من فهد العكمة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق