مدير عام دار سعد يشيد بتدخلات مشروع الأشغال العامة بتنفيذ عدد من المشاريع الخدمية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أشاد مدير عام مديرية دار سعد بالعاصمة عدن، عبود ناجي الحالمي، بالتدخلات الإيجابية لمشروع الأشغال العامة و إسهاماته الفاعلة في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية بشتى المجالات في مختلف مناطق المديرية، مثمناً – في الوقت ذاته – بالدور المتميز والدعم السخي المقدم من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( اليونبس ) في تمويل لتنفيذ معظم المشاريع.

جاء ذلك، خلال استلامه، اليوم “السبت”، بمعية مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بعدن وأبين، المهندس محسن علوي السقاف، مشروع إعادة تأهيل ( 9 ) ممرات خلفية في حي الوحش، من الجهة المنفذة “مكتب علي عبدالله الداؤودي للمقاولات العامة”، عبر مشروع الأشغال العامة، البالغ تكلفته “154” ألف و”417″ دولار، الممول من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع ( اليونبس ).

وخلال عملية الاستلام، وبحضور رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، جلال علي يحيى، عبر مدير عام دار سعد، عبود الحالمي، عن ارتياحه من إنجاز هذا المشروع الخدمي، والذي سيسهم في الحد من طفح مياه الصرف الصحي في الممرات المستهدفة من المشروع، ناهيك في الحفاظ على الوضع الصحي والأثر البيئي بحي الوحش.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق