رئيس انتقالي لحج يشارك بافتتاح المرحلة الثالثة لمشروع قاعة المؤتمرات بمديرية المنصورة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

شارك رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج الأستاذ وضاح نصر الحالمي صباح اليوم بمراسيم افتتاح المرحلة الثالثة والاخيرة لمشروع قاعة المؤتمرات والندوات الثقافية والحفل الذي شهده محافظ العاصمة عدن أحمد حامد لملس وعدد من المسؤولين بمديرية المنصورة .

وعبر الحالمي عن سعادته البالغة بمشاركته اليوم بافتتاح هذا المشروع ، مشيدا بالجهود التي يبذلها مدير عام المنصورة أحمد الداؤودي للنهوض بالمديرية وبالدعم والرعاية التي يوليها معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس .

وتبلغ الكلفة الإجمالية للمشروع الذي يأتي افتتاحه بالتزامن مع حلول الذكرى “56” لعيد الإستقلال الوطني الـ”30″ من نوفمبر المجيد – حوالي “350” مليون ريال، بتمويل مشترك من السلطة المحلية العاصمة عدن ومديرية المنصورة .

وألقى معالي وزير الدولة – محافظ عدن – أحمد حامد لملس، كلمة عبر في مستهلها عن سعادته من إفتتاح وتفقد عدد من المشاريع في مديرية المنصورة، مشيداً بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة، ممثلة بمديرها العام، أحمد الداؤودي، في النهوض بالبنية التحتية وتحسين الخدمات بحسب الإمكانيات المتاحة، مؤكداً حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن، على دعم كل الجهود ومعالجة كافة الإشكاليات التي تواجه قيادة مديرية المنصورة لاستمرار دوران عجلة التنمية في المديرية.

كما أثنى المحافظ لملس، في كلمته على الأداء المتميز الذي قدمته الفرقة الغنائية النسوية بمناسبة إفتتاح قاعة المؤتمرات والندوات القافية، والتي تعد بمثابة نقلة نوعية في مجال الفن النسوي الهادف إلى إحياء التراث الفني ورفد وتنشيط الحراك الثقافي العدني بعد سنوات عديدة من الجمود لا سيما بأن عدن كانت حاضنة للفن، متمنياً أن تحظى هذه الفرقة بإهتمام كبير من الجهات المختصة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق