وفاة السائق الخاص للرئيس الجنوبي الأسبق علي سالم البيض

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

توفي اليوم الخميس في مديرية ردفان بمحافظة لحج السائق الخاص للرئيس علي سالم البيض ، لمناضل  العقيد الركن  هيثم صالح عثمان عوض البكري إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والنضال الوطني .

وبعث رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج وضاح الحالمي برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل  العقيد الركن  هيثم صالح عثمان عوض البكري السائق الخاص للرئيس علي سالم البيض الذي توفي اليوم الخميس إثر مرض عضال ألم به بعد حياة حافلة بالبذل والعطاء والنضال الوطني .


وعبر الحالمي عن خالص تعازيه ومواساته إلى أولاد الفقيد خلدون وعارف وعمر وخالد وعدنان وإلى إخوان الفقيد الشيخ مانع صالح  وعلي الصنم والدكتور عمران مانع وماجد مانع وأشرف مانع والنقيب عيدروس صالح والعقيد محمد صالح وكافة أقارب وذوي الفقيد ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم.


وأشاد الحالمي في برقية التعزية بمواقف ومناقب الفقيد النضالية التي سطرها خلال مشوار حياته في سبيل الانتصار للجنوب ولقضية شعبه العادلة .

وابتهل وضاح الحالمي في ختام برقيته إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الفقيد ، بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه كافة، عظيم الصبر والسلوان.
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق