برعاية إدارة الشباب والرياضة بانتقالي لحج .. فريق لبعوس يحرز بطولة ذكرى الاستقلال بيافع 

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أحرز فريق لبعوس بيافع محافظة لحج عصر اليوم بطولة الذكرى الـ”56″ لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي الـ”30″ من نوفمبر التي أقيمت بدعم ورعاية إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية لانتقالي لحج .

وجاء تتويج فريق لبعوس بلقب البطولة عقب تغلبه في المباراة النهائية عصر اليوم على فريق المفلحي بثلاثة أهداف نظيفة .
وعقب انتهاء المباراة قام مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية لانتقالي لحج أدهم الغزالي ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي لبعوس علي بن علي المطري ورئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي مديرية حبيل جبر فيصل جبران عبد بتسليم فريق لبعوس كأس البطولة وتوزيع الجوائز على اللاعبين والفرق المشاركة في البطولة .

وأكد الغزالي بأن هذه البطولة أقيمت بدعم ورعاية إدارة الشباب والرياضة بتنفيذية انتقالي لحج ضمن فعاليات رياضية أخرى أقيمت بمناسبة احتفالات شعبنا الجنوبي بالذكرى الذكرى الـ”56″ لعيد الاستقلال الوطني الجنوبي الـ”30″ من نوفمبر .

وأشاد الغزالي بمستوى الحضور والتنظيم للفعالية الرياضية والمشاركة الجماهيرية للشباب في لبعوس والمفلحي وبالجهود التي بذلها رؤوساء الهيئات التنفيذية ومدراء أقسام الشباب والرياضة بمديريات يافع .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق