رئيس انتقالي شبوة يلتقي مدير مكتب أوقاف مديرية عتق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

أكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة شبوة الاستاذ عبدالعزيز مهدي بن لكسر على أهمية دور مكاتب الأوقاف والإرشاد في التصدي للأفكار المتطرفة وتعزيز خطاب الوسطية والاعتدال وتحصين الشباب من الأفكار المنحرفة والتمسك بكتاب الله وسنة رسوله عليه الصلاة والسلام .

وأشاد بن لكسر خلال لقاءه بمكتبه بمقر المجلس صباح اليوم الخميس بمدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمديرية عتق الشيخ عبدالعزيز بن صائل ، بدور مكتب الأوقاف والإرشاد بالمديرية وانشطته الدعوية ، متطلعا إلى أن يعزز المكتب بالمحافظة والمديرية من دوره في توعية القوات المسلحة الجنوبية المنتشرة بالمحافظة بخطورة الفكر الحوثي والارهابي ، منوها بالتحشيد الحوثي هذه الأيام على الجبهات الحدودية للمحافظة وما يشكله من خطر على المحافظة .

وفي اللقاء الذي حضره مدير إدارة الفكر والإرشاد بالهيئة التنفيذية لانتقالي شبوة احمد بامعبد ومدير اعلام الهيئة التنفيذية جمال شنيتر ومدير مكتب رئيس تنفيذية المحافظة عبدالعزيز الحاج ، أشار رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة إلى دور رسالة الإسلام السمحاء في نشر الخير والمحبة والتسامح والتكافل والتراحم والعلم والمعرفة، ومحاربة الغلو والتطرف والإرهاب بكافة أشكاله .

ومن جانبه أعرب مدير مكتب أوقاف مديرية عتق عن تثمينه للمجلس الانتقالي بالمحافظة ممثلة بإدارة الفكر والإرشاد في الهيئة التنفيذية في إقامة عدد من الأنشطة والفعاليات الدعوية ، مؤكدا حرص مكتب الأوقاف بالمديرية على توجيه الخطاب الديني بتطبيق وتثبيت عدد من القواعد الإجرائية الهادفة إلى. تنظيم دور المساجد في الدعوة على كتاب الله وسنة رسوله .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق