مدير عام دارسعد يكرم الطفل ذي يزن بعد فوزه بالمركز الأول عالميًا في مسابقة الحساب الذهني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كرم مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الخميس الموافق 7 سبتمبر 2023م، ابن المديرية الطفل / ذي يزن معتمد حامد بدرع تقديري، نظير حصوله على المركز الأول عالميا في مسابقة العالمية الحاسوب الدهني.

حيث توج الطفل/ ذي يزن معتمد، بالمركز الأول عالميا في مسابقة الحساب الذهني RH ,MAS الموسم الخامس لعام 2023، والتي جرت منافساتها في القاعة الذهبية بمحافظة لحج، عبر تطبيق الزوم، وقد جمعت المسابقة متنافسين من عدة دول بينها ألمانيا وتركيا والنرويج والنمسا وسويسرا وأمريكا والكويت والعراق والإمارات والسعودية وعمان والأردن ومصر وسوريا واليمن.

وعبرت أسرة الطفل/ ذي يزن معتمد عن سعادتها باللفتة الكريمة التي قام بها مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي”، ومشاركتهم فرحة تتويج ولدهم بالمركز الاول، برغم صغر سنه مقارنة مع بقية المشاركين، مشيدين بتفوق ولدهم وطموحه بالوصول إلى أعلى المستوى.

وجاء فوز الطفل ذي يزن بالمركز الاول على مستوى ( زيرو) كاصغر المشاركين عمرا ( 6 سنوات) في المسابقة العالمية للحساب الذهني بعد ان فاز في المركز الاول على مستوى اليمن باكتساح.

حضر التكريم / مدير مكتب الإعلام والعلاقات العامة بمديرية دارسعد الاستاذ ياسر منير مبارك ومستشار المدير العام للشؤون الفنية المهندس سيف علي القطوي ومساعد قائد المنطقة الأمنية السابعة العقيد احمد مسعد ناجي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق