وصول قاطرة لمطابع الكتاب المدرسي بحضرموت تحمل شهادات وكتب لمرحلة الثانوية العامة في المكلا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

وصلت إلى حوش مؤسسة مطابع الكتاب المدرسي بالمكلا قاطرة محملة شهادات وكتب مدرسية لمرحلة الثانوية العامة، حيث كان في استقبالها الدكتور/ فارس زين السقاف – المدير العام التنفيذي لمؤسسة مطابع الكتاب المدرسي، وعدد من مدراء الإدارات بالمكلا وعدن.

وخلال استقبال الشحنة أكد الدكتور/ فارس السقاف، أن هذه الشحنة من الشهادات و الكتب المدرسية لمرحلة الثانوية العامة تبلغ كميتها 35020 كتاب مادة الرياضيات للمرحلتين أولى و ثانية ثانوي من الجزء الثاني كذلك كمية 1204952 شهادة للتعليم الاساسي والثانوي سيتم توزيعها للمحافظات التي تغطيها مطبعة فرع المؤسسة بحضرموت.

وأوضح قائلاً: أن المؤسسة استعادت نشاطها وعملها بعد توقف لفترة وجيزة لظروف استثنائية وعودة الحياة لطبيتها بوتيرة عالية وبتكاثف جميع العاملين بالمطابع سترفع العملية الإنتاجية للكتاب المدرسي لرفد المدارس الحكومية والخاصة بالكتب المدرسية لمختلف الصفوف الدراسية، بما يسهم في تطوير وتحسين جودة العمل الإنتاجي بصورة جيدة لما من شأنه خدمة التعليم.

وثمن الدكتور/ السقاف جهود معالي وزير التربية و التعليم الأستاذ/ طارق سالم العكبري ومعالي وزير المالية الاستاذ/ سالم بن بريك ومساعيهما الحثيثة لضمان استمرار تشغيل المؤسسة وانتظام صرف كافة المستحقات المالية للمؤسسة العامة لمطابع الكتاب المدرسي و صرف رواتب الموظفين و العاملين وتجاوز كافة الصعوبات والتحديات التي تواجه سير عمل المطابع خلال المدة القادمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق