مدير عام البريقة يدشن مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بدعم من العون المباشر الكويتية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن مدير عام البريقة في العاصمه عدن د. صلاح الشوبجي، اليوم ” الأربعاء “، مشروع توزيع الحقيبة المدرسية للطلاب والطالبات الفقراء في مدارس المديرية، والذي يأتي ضمن المشاريع التعليمية لجمعية العون المباشر الكويتية.

وخلال التدشين في مدرسة الذاري، مع ممثلي الجمعية رئيس إقليم البحيرات بالجمعية أ. حسين عبدالعزيز ونائب المدير الإقليمي في مكتب اليمن م. أحمد وهاب، بحضور رئيس تنفيذية انتقالي البريقة العقيد جمال موسى، والقائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم أ. رابعة أحمد، ومديرة المدرسة أ. عايدة علوي، أشاد ” الشوبجي “، بدعم ” العون المباشر ” لقطاع التربية والتعليم، معبراً عن شكره للجمعية على تدخلاتها ومشاريعها في العديد من القطاعات الخدمية والتنموية في المديرية.

وفي اليوم الأول من التدشين لمشروع ( عالماً أو متعلماً 4 – عدن ) والذي يستهدف 3650 طالب وطالبة من الفقراء في 18 مدرسة بمديرية البريقة، تم توزيع 350 حقيبة مدرسية مع محتوياتها للطلاب والطالبات في مدرسة الذاري الإبتدائية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق