مدير عام المنصورة يدشن مشروع إعادة تأهيل قنوات تصريف مياه الأمطار بالطريق البحري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دشن مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم “الأربعاء”، العمل في مشروع “إعادة تأهيل قنوات تصريف مياه الأمطار بالطريق البحري”، الذي ينفذه “مشروع الأشغال العامة”، الممول من “الصندوق العربي للإنماء الإقتصادي والإجتماعي”، بتكلفة “220” ألف دولار.

وفي التدشين، بمعية عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية – رئيس لجنة الخدمات – عارف ياسين، أستمع الداؤودي، من مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بعدن وأبين، المهندس محسن علوي السقاف، إلى شرح واف عن مكونات المشروع، ينفذه “مكتب الحبيشي للمقاولات العامة”، والمتضمن تركيب أنابيب بوليثلين ذات قطر “20” إنش، بطول “500” متراً، من دوار كالتكس حتى مدرج مطار عدن الدولي، بالإضافة إلى عمل “40” غرفة تفتيش خرسانية.

وحث مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، مقاول المشروع في الإسراع بتنفيذ كافة أعمال المشروع مع التقيد بالمواصفات الهندسية والمعايير الفنية والإلتزام بالمدة الزمنية المحددة في إنجاز المشروع، مؤكداً أهمية تنفيذ هذا المشروع كونه سيسهم في إزاحة مياه الأمطار وعدم تجمعها في الطريق البحري، والذي يعد أحد أهم الطرق الرئيسية والحيوية في العاصمة عدن.

وخلال عملية التدشين، أشاد الداؤودي، بجهود مشروع الأشغال العامة على تلبيته إحتياجات مديرية المنصورة من المشاريع الخدمية، وعلى وجه الخصوص في تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام، مثمناً – في الوقت ذاته – بالدور الإيجابي لصندوق العربي للإنماء الإقتصادي والإجتماعي في تمويل إنجاز هذا المشروع.

حضر التدشين، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية، المهندس رافت كوكني.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق