مدير عام التواهي يترأس لقاء تشاوري مع منظمات المجتمع المدني العاملة بالمديرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نظم مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمديرية التواهي، صباح اليوم، لقاء تشاوري، برئاسة مدير عام المديرية القاضي وجدي الشعبي، مع منظمات المجتمع المدني العاملة بالمديرية. 

ناقش اللقاء،بحضور الأمين العام للمديرية سعيد الشيباني ومديرا مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل وهيب الشرجبي والصحة الدكتور خالد عبدالباقي ومديرة إدارة تنمية المرأة  والطفل بالمديرية سكره عبدالرحيم وممثل نقيب الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين سمير وهابي نائب رئيس لجنة الشؤون الاجتماعية  بمجلس نقابة الصحفيين والاعلاميين الجنوبيين ، ممثلي منظمات ترنجل وصناع النهضة وجمعية الخدمات الاجتماعية والهبة للأعمال الانسانية،المواضيع المتعلقة بالتدخلات المنفذة بالمديرية في مجالات التربية والتعليم والصحة والمياه والطرقات وخطة الاحتياجات من المشاريع والانشطة للعام 2024م بالمديرية. 

خلال اللقاء،اشاد مدير عام المديرية، بالادوار الإيجابية التي قامت بها منظمات المجتمع المدني المحلية في مساندة جهود السلطة المحليةخلال المراحل الماضية،مبيناً الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بالمديرية بناء على توجيهات قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن ممثلة بمعالي وزير الدولة محافظ العاصمة أحمد لملس، في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتلبية احتياجاتهم في ظل الاوضاع الاستثنائية التي تعيشها البلاد. 

وشدد القاضي وجدي الشعبي، على ضرورة التركيز على تنفيذ المشاريع التنموية ذات الطابع المستدام التي تسهم في تحسين الوضع الخدمي والمعيشي للمواطنين بصورة تلمس الاحتياج الفعلي للمديرية، داعياً إلى ضرورة إلتزام المنظمات بالتنسيق مع السلطة المحلية في تنفيذ التدخلات والمشاريع،مؤكداً استعداد السلطة المحلية من تقديم التسهيلات اللازمة بما يسهم في إنجاح مختلف التدخلات الإنسانية والتنموية بالمديرية. 

من جانبه اشار مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية،أهمية التعاون والتنسيق بين المكتب بالمديرية وعموم منظمات المجتمع المدني المعنية العاملة بالمديرية بما يتفق مع القانون والمهام والاختصاصات ويخدم الاهداف المنشودة من المشاريع. 

أثري اللقاء بمداخلات من قبل اعضاء السلطة المحلية وممثلي المنظمات،أشارت إلى ضرورة التنسيق المشترك بين مكاتب السلطة المحلية بالمديرية وعموم المكاتب المعنية بالعاصمة عدن ومنظمات المجتمع المدني وأهمية لعمل على وضع خطة الاحتياجات المطلوبة من المشاريع والخدمات والالويات الاساسية والفئات المستهدفة من مختلف القطاعات بالمديرية لإدراجها ضمن خطة التدخلات والمشاريع الخاصة للعاصمة عدن للعام القادم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق