تنفيذية انتقالي أبين تستعرض تقرير الإدارة السياسية لآخر المستجدات والتطورات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأربعاء بمقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار عاصمة المحافظة اجتماعها الدوري الثاني لشهر نوفمبر برئاسة نائب رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ علي شيخ السوري.

واستعرض الاجتماع تقرير الإدارة السياسية الذي تطرق لآخر المستجدات والتطورات وماشهدته محافظات الجنوب ، والمحافظة بشكل خاص بمناسبة احتفالات الذكرى الـ 56 لعيد الاستقلال الوطني المجيد التي تكتسب دلالات وأهمية كبيرة في مسيرة نضال شعب الجنوب في سبيل نيل الحرية والسيادة.

وأشار مدير الإدارة السياسية سالم صالح المخيري في تقريره إلى أهمية هذه المناسبة التي تكمن أهميتها في في احياء الروح الوطنية التحررية الجنوبية وتضحياتها الكبيرة في سبيل نيل استقلالها وبناء دولتها المستقلة.

وأشاد التقرير بالمستوى العالي من النجاح للمهرجان الكرنفالي والفلكوري الذي أقيم تزامناً مع احتفالات شعبنا بهذه المناسبة في مدينة زنجبار يوم التاسع والعشرين من نوفمبر واختتامه يوم الثالث من ديسمبر بحفل فني غنائي شهدته القاعة الكبرى بكلية التربية زنجبار بجامعة أبين.

وبارك الاجتماع النجاح والتميز والظهور الرائع المتمثل في كسر روتين الاحتفالات التقليدية الخطابية والانتقال إلى الإبداع وإشراك مختلف شرائح المجتمع في المحافظة للمشاركة واظهار إبداعاتهم ومخزونهم الثقافي والفني في نقله نوعيه وهادفة إلى إحياء الموروث الثقافي والفلكوري وإتاحة المجال لكل الفعاليات المجتمعية من المشاركة وأحياء تاريخها ومخزونها في مختلف المجالات.

ووقفت الهيئة في ختام اجتماعها الدوري أمام جملة من القضايا المتعلقة بالجوانب التنظيمية في إطار الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمحافظة والمديريات وأهمية تعزيز دور العمل المؤسسي في إطار كافة هيئات وأطر المجلس الانتقالي في عموم مديريات المحافظة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن 24 ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن 24 ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

0 تعليق